-

عاجل

الرئيس تبون يتوجه إلى مصر للمشاركة في قمة المناخ
الرئيس تبون يتوجه إلى مصر للمشاركة في قمة المناخ
5 ملايين تلميذ يستفيدون من الكتاب الرقمي هذا الأسبوع
انخفاض في درجات الحرارة الأحد
هلاك 3أشخاص وإصابة 5 آخرين بجروح في حادث مرور بالجلفة
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5

أزيد من 60 عارضا منتظرا في الصالون الدولي للصيدلية "آل فارما" بعنابة

عدد القراءات : 1030 | تاريخ : 05/06/2022 | المحور : محلي

نوال حرزالله

ينتظر مشاركة أكثر من 60 عارضا في فعاليات الطبعة الأولى للصالون الدولي للصيدلية والصناعة الصيدلانية "آل فارما"،   المزمع تنظيمه خلال الفترة الممتدة من 22 إلى 25 جوان 2022 بفندق الشيراطون الدولي بعنابة.

وسيشارك في صالون "آل فارما"، الذي تنظمه "نوفا كريياتيس" بمرافقة غرفة التجارة والصناعة سيبوس، النقابة الوطنية للصيادلة الخواص، مجلس أخلاقيات الصيدلة ناحية عنابة، والجمعية الوطنية للصيادلة الجزائريين عديد المتعاملين الاقتصاديين في قطاع الصناعة الصيدلانية من كبار الشركات الوطنية، والأجنبية، بحضور 2000 صيدلي من مختلف ولايات الوطن.

ويتضمن برنامج هذا الحدث الذي اختير له شعار "الصيدلي في القطاع الصحي: تحديات وآفاق" عرض كل آليات المرافقة التقنية واللوجيستيكية لمهنة الصيدلة، وهي الخبرات التي توفرها الهيئات الإدارية والمؤسسات المشاركة بخصوص انتاج الادوية وتسويقه وحتى في مجالات التصدير نحو الأسواق العالمية.

وحسب بيان الجهة المنظمة ستعرف فعاليات هذه التظاهرة التجارية والاقتصادية حضورا لهيئات إدارية ومؤسسات عمومية تتصدرها المؤسسات البنكية لإبراز كافة الآليات التي أقرتها السلطات العمومية لفائدة المستثمرين لتمكينهم من تصدير المنتوج الوطني والمتمثلة أساسا في تسهيل الإجراءات الإدارية وأنماط التحفيزات البنكية.

وأضاف ذات المصدر أن هذا المعرض يهدف إلى إبراز خصائص المنتوج الوطني في الادوية، واتاحة الفرصة للصيادلة من أجل اكتشاف اخر الابتكارات العلمية، كما سيتم فتح نقاش حول آليات مرافقة الشركات وتشجيعها على ولوج عالم التصدير.

الصالون الدولي للصيدلية والصناعة الصيدلانية "آل فارما" يقام برعاية مجمع "بيوكير  BIOCARE"        

للإشارة يقام صالون "آل فارما" لمدة أربعة أيام ابتداءا من 22 إلى 25 جوان 2022 بفندق شيراطون عنابة، من الساعة 9 صباحًا إلى غاية 6 مساءً